- الإعلانات -

افتتاح مبنى الحماية المدنية ببني احمد الغربية والانتهاء من تطوير مكتب بريد طوة وجاهزيته لخدمة المواطنين.

أصالة وطن

0 85

- الإعلانات -

مفيدة عزالدين

تابع العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا انتهاء اعمال وتجهيز مبني الحماية المدينة الذي تم افتتاحه بقرية بني احمد الغربيه مؤكدا ان المبني يخدم عدد من قري المركز لايقل عن 6 قري مضيفا سيادتة أن الهدف الاساسي لانشاء وحدات الحماية المدنية هوالتنمية كما لأي من مشروعات البنيه التحتية من اهداف تصب في صالح المواطن مع إشادة سيادتة بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الحماية المدنيه والتأكيد على أن الكوارث والأخطار الطبيعية والبشرية أصبحت اليوم مشكلة دولية تتجاوز الحدود الاقليميه بعد أن أصبح العالم قرية كونية يتأثر بعضة ببعض في ظل ظهور التحديات والمهددات الطبيعيةوالبشرية الجديدة.

- الإعلانات -

وفي سياق متصل قال السيد العميد رئيس المدينة، إن للحماية المدنية دور هام في مواجهة الاخطار والكوارث تكمن في ثلاثة جوانب أساسية هي الوقاية والمواجهة ثم إدارة الوضع إثر وقوع الكارثة لمساعدة ضحاياها والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والبيئية. متمنيا السلامة والامن لأبناء بلادنا و لوطننا الحبيب الذي دائما ما يضحي من اجله الشرفاء من ابناء الجيش والشرطة.

 

وأشار إلى أن الحماية المدنية تقوم بحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة حيث تقوم بمعاونة المواطنين بتلقي البلاغات على مدار الساعة لكافة الحوادث وبدعم كامل من محافظة المنيا فضلا عن اللقاءات والندوات الخاصة بالتوعية ضد اخطار الحريق وكشف المفرقعات ودور المواطن لاغني عنه في مواصلة اعمال التنميه والتطوير.والحفاظ علي هذا المرفق كاحد المكتسبات في طريق مبادرة حياة كريمه.

 

وفي سياق متصل بتقديم الخدمات والتسهيل علي المواطنين من اصحاب المعاشات ومستحقي تكافل وكرامه بقري المركز تم اعادة تطوير وتاهيل مكتب بريد قرية طوه حيث تم الانتهاء من اعمال التجديد ليعاود العمل من جديد تسهيلا علي كبار السن واصحاب الحاجات ومستحقي تكافل. وكرامة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.